الوقت الذي يتيحه “واتساب” للتراجع عن رسائلك قبل الاطلاع عليها

3 3

تضع شركة المحادثات الفورية واتساب آخر لمساتها على خدمة Revoke أو Recall  التي  ينتظرها الملايين من  زبناؤها والتي سبق وتحدثت عنها وسائل إعلام عالمية.

وسيمنح تطبيق “واتساب”، في تحديثه الجديد زبناءه  إمكانية التحكم في كل  الرسائل بما فيها تلك التي تحتوي صوراً أو فيديوهات، وإمكانية إلغائها بعد إرسالها، وذلك بالوقوف على الرسالة المراد حذفها ثم اختيار مسحها من جهاز الطرف الآخر.

وأعلنت جريدة “الأندبندنت”، البريطانية، أن تطبيق “واتساب” سيمنح مدة خمسة دقائق  كمهلة لكل زبون لمسح رسالته، التي انطلقت من هاتفه والتي لم يطلع عليها  الطرف المستُقبِل بعدُ.

وأورد المصدر ذاته أن الشركة التي فاق عدد زبنائها مليار شخص عبر أنحاء المعمور، أدخلت الميزة الجديدة في آخر تحديث ولم يعد يفصلها عن إطلاق الخدمة سوى أيام قليلة، على أن من سيستفيد منها  في البداية هم  الزبناء الذي يتوفرون على أجهزة تعمل بنظام IOs.

 أما مستخدمي نظام الأندرويد فيتوجب عليهم انتظار وقت إضافي كي يصل دورهم بحسب نفس المصدر.

وكشف  موقع WABetaInfo، وهو موقع خاص بزبناء التطبيق، أن التحديث الذي أجراه التطبيق أول  أمس الأربعاء  أدخل هذه الخدمة، لذلك فإن موعد إطلاقها أصبح وشيكاً.

وتتيح خدمة إلغاء الرسائل  التراجع، في وقت وجيز،  عن الرسائل التي قد يرسلها المرء في لحظة غضب أو التي يبعثها للزبون خاطئ.

ويعتبر واتساب أول التطبيقات الشهيرة التي ستتيح إمكانية مسح  الرسائل من جهاز الطرف الثاني، وسط توقعات بأن تلقى هذه الميزة قبول المستخدمين.

 

عبر عن رأيك

النص
المرجو إدخال الإسم و البريد الإلكتروني

التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط، دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع "اليوم24" الالكتروني