حديدان: ما كنترمضنش.. وسكينة “مازال عندها ماتعطي” – فيديو

elkhawa elkhawa

اعتبر الفنان، والممثل كمال الكاضمي، المعروف ب”حديدان أن مشاركته في سلسلة “الخاوة” مختلفة عن باقي الأدوار، التي أداها من قبل، وقال في حوار مقتضب مع “اليوم 24” إنه دائما يحاول درس، ومراجعة الحوار جيدا، قبل قبوله.

وأضاف الكاضيمي أن الشخصيات المشاركة في السلسلة تحمسه كثيرا للمشاركة إلى جانبها، وأكد أن من بين الأعمال المستحبة لديه العمل على النماذج المغربية الحقيقية.

وتابع “الكاضمي” في حديثه “لليوم 24 ” أن “السلسلات الكوميدية “سيتكوم” أصلها “قفشات”، وضحك ومن الصعب أن تجد الدور المناسب المكتمل، الذي تبحث عنه، أو المساحة المطلوبة لتعبر عما بداخلك”.

وفي سياق آخر، أشار كمال الكاضمي إلى أن الفنان من الواجب أن يخرج من الروتين، ويمثل شخصيات كثيرة أخرى بحكم أنه ممثل محترف، واعتبر دوره في سلسلة حديدان، الذي عرف نسبة مشاهدة كبيرة تجربة فريدة من نوعها، إلا أنه لا يمكن للممثل أن يبقى في عباءة واحدة، والمجتهد من يطمح إلى الأحسن، وبإعطاء أحسن ما لديه لجمهوره.

وأشاد الممثل كمال بدور سكينة درابيل، الشخصية التي باتت حديث الكل بعد النجاح، الذي حققته، واعتبر أن أداءها كان جد متقن، وأن تجربتها كانت مهمة جدا في السلسلة، وأكد أنها ممثلة طموحة، “سكينة “مازال عندها ماتعطي” هذا فقط مجرد فتات”.

وقال كمال لـ”اليوم 24″ إنه سبق له أن اشتغل مع سكينة درابيل في سلسة “بنكالو “لشوقي العوفير، ولكن لسوء الحظ لم يجمعهما أي مشهد خلال السلسلة.

واختتم كمال الكاضمي حديثه بالقول “ماكنترمضنش”، وليست لي أي طقوس خاصة بشهر رمضان، بل أقضيه كباقي الأيام العادية.

عبر عن رأيك

النص
المرجو إدخال الإسم و البريد الإلكتروني

التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط، دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع "اليوم24" الالكتروني