طفل عملاق يتسابق لدخول موسوعة “غينيس” – صور

333-24 333-24

يسعى الطفل الهندي كاران سينغ، البالغ من العمر 8 سنوات، والذي يعتبر أطول طفل في الهند، إلى تحطيم رقم قياسي جديد للحصول على لقب الأطول في العالم، حسب ما نشرته صحيفة “ديلي مايل” البريطانية.

وحسب مانشرته الصحيفة البريطانية، فإن كاران سينغ، الذي يبلغ طوله مترا وتسعة سنتيمترات، يريد تحقيق ما أخفقت فيه الأم بالحصول على لقب الأطول في العالم، اذ تعتبر والدة “سينغ” الأم شواتلانا، أطول امرأة في الهند، إذ يبلغ طولها متران وسنتيمترا.

ووفقًا للصحيفة البريطانية، فإن الأم، البالغة من العمر 33 سنة، هي لاعبة كرة سلة سابقا، كما أن الأب “ناتوروباث سانغاي”، البالغ من العمر 41 سنة، يعد عملاقاً أيضاً، لكن ابنه “سينغ يوشك” يمكن أن يفوقه طولاً لنموه السريع.

ويأمل “سينغ”، الذي يعتقد أنه الأطول بين الأطفال من عمره على مستوى العالم، بجلب مزيد من الفخر لوالديه بسبب طوله اللافت لأنظار الجميع.

وكان طول “سينغ” عندما بلغ من العمر سنتين ونصف، ضعفا طول أصدقائه، وهو يتساوى بكتفه مع الملاكم بطل العالم السابق فلاديمير كليتشكو.

وحول طبيعة الطعام، الذي يتناوله “سينغ”، قال الوالد إن ابنه يتبع نظاماً غذائياً خاصاً، ويتناول المكملات الغذائية، ويتمتع بنمط حياة صحي، منوهًا إلى “احتمال وجود هرمون النمو الزائد لدى العائلة”.

وكانت أكبر مشاكل “سينغ”، العثور على الملابس، والأحذية التي تناسبه، حيث كان يرتدي ملابس طفل يبلغ من العمر 10 سنوات، عندما كان في الثالثة من عمره.

ولم يمنع كل ذلك تلميذ المدرسة الابتدائية، من التمتع بحياة طبيعية، إذ قال إنه يلعب مع أصدقائه ويلعب كرة السلة مع أمه، بعد الانتهاء من الواجبات المنزلية.

 

44-39 555-19 1111-4 2222-1

عبر عن رأيك

النص
المرجو إدخال الإسم و البريد الإلكتروني

التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط، دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع "اليوم24" الالكتروني