تعيين مريم بنصالح تنضم إلى مجلس إدارة "رونو" بباريس

16 يونيو 2017 - 18:00

قررت مجموعة رونو الفرنسية لصناعة السيارات، تعيين مريم بنصالح، رئيسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب، عضوة في مجلس إدارة المجموعة الدولية.

خلفت بنصالح في هذا المنصب، فرانك الرئيس المدير العام لشركة دانون بفرنسا، وذلك خلال الجمع العام لمجلس الإدارة المنعقد أمس الخميس بباريس.

تعيين بنصالح في هذا المنصب، يأتي ضمن عدد من التعيينات الأخرى التي أقرها المساهمون في مجموعة « رونو » لصناعة السيارات والتي ضمت 6 أعضاء جدد في مجلس الإدارة

بنصالح عبرت عن سعادتها الشديدة بقرار المساهمين، بتعيينها مديرة  بالمجموعة، مؤكدة وضعها لخبراتها في المجال الصناعي تحت تصرف مجلس إدارة « رونو ».

وترأس مريم بنصالح الاتحاد العام لمقاولات المغرب منذ ستة أعوام، ويعتبر تعيينها مؤشرا على المكانة التي يحظى بها المغرب في استراتيجية المجموعة الفرنسية.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

القعقاع منذ 6 سنوات

رونو حتى هي سيارة!! بئس الصانع و المصنوع!!

محمد حمزة منذ 6 سنوات

محمد حمزة / لا شك أن شركة رونو الفرنسية لها إستراتيجية ناجعة للمضي في الاصطفاف ضمن أحسن منتجي السيارات ولا يمكن أن تعين في مناصب حساسة ومؤثرة في تسيير أمورها إلا من هو كفئ وأهل لذالك فالسيدة بن صالح بتعيينها تضيف مرتبة أخرى لبلدها المغرب تجعله حاضرآ بقوة في الأوساط الاستتمارية المنتجة وتدوب أمل من يتربصون بهاذا البلد الطيب لضرب إقتصاده والحد من تقدمه فهنيئا للمغرب بهاذا التعيين

momo منذ 6 سنوات

ajoutez la graisse au mouton

التالي