عبد الهادي بلخياط يعود إلى الساحة الفنية بعمل فني جديد

668_334_1441570340 668_334_1441570340

بعد غيابه عن الساحة الفنية، بقرار الاعتزال، سيتم تصوير يوم غد السبت كليب لعمل غنائي جديد، بعنوان “مغربنا الحبيب”، سيعود من خلاله عبد الهادي بلخياط إلى واجهة الفن.

وسيتم تصوير الفيديوكليب بالفضاء الأثري الأوداية بالعاصمة الرباط، تحت إشراف المخرج إبراهيم الشكيري، ومن إنتاج الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة. بمشاركة كوكبة من الفنانين والرياضيين المغاربة، الذين سوف يرأسهم عبد الهادي بلخياط.
“مغربنا الحبيب” عمل فني، أوضح القائمون عليه، أنه يذكر بالنضال والمقاومة الشعبية ضد المستعمر الفرنسي.
وكتب كلمات هذه الاغنية الشاعر الغنائي محمد الدغوغي، وألحانها من عبد الهادي بلخياط، كما أشرف على العزف والتوزيع الموسيقي عبد الإله الزنوحي.
جدير بالذكر أن أغنية “مغربنا الحبيب” ستعرف مشاركة مجموعة من الأسماء الفنية والرياضية، على غرار محمد الجم وعبد الحق الزروالي وفاطمة تيحيحيت والباتول المرواني ورشيد برياح وعصام كمال وحاجي السريفي ونزهة بدوان وعبد السلام الغريسي، دون إغفال مشاركة مجموعة من الأطفال والشباب.

تعليقات الزوار

  1. يبدو أن الهلوسة أصابت من يضنون أن الساحة خالية من الشرفاء الغيورين على الوطن مثل الأستاذ عبد الهادي بل الخياط ومن هم في موكب الوفاء لله والوطن والملك والزبد يذهب جفاء وما ينفع الناس هو الذي يدوم والعاقل من يصيب في الاختيار ساعة الامتحان وتحية وطنية خالصة للأستاذ الكبير عبد الهادي بل الخياط وكوكبة الفنانين المرافقين له في هاذا الأداء

عبر عن رأيك

النص
المرجو إدخال الإسم و البريد الإلكتروني

التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط، دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع "اليوم24" الالكتروني