أخنوش يستعد لتنظيم أكبر تظاهرة شبابية وعينه على 2021

عزيز أخنوش مع المكتب الوطني لشبيبته عزيز أخنوش مع المكتب الوطني لشبيبته

بدأ عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار في تنزيل الإجراءات العملية لخطته، التي وضعها من أجل تصدر انتخابات 2021، وإزاحة حزب العدالة والتنمية.

عزيز أخنوش عقد، يوم الثلاثاء الماضي، اجتماعا مع المكتب الوطني لشبيبة حزبه، التي لم تر النور إلا في عهده في إطار خطة شاملة، هدفها تحقيق الصدارة في الانتخابات المقبلة.

شباب أخنوش

وكشف مصدر مطلع من حزب التجمع الوطني للأحرار لموقع “اليوم 24” أن عزيز أخنوش استدعى المكتب الوطني للشبيبة التجمعية لحفل إفطار نظمه في إحدى فيلاته في مدينة بوزنيقة، وأشار إلى أنه ألقى كلمة عبر فيها عن استعداده لدعم الشبيبة، وتمويلها من أجل أن تكون حاضرة في مختلف المحطات المقبلة.

أخنوش

المصدر ذاته، أوضح أن اللقاء تم الاتفاق فيه على تنظيم جامعة صيفية تستقطب آلاف الشباب، وتكون بمثابة منتدى موسع يجمع كل الشباب، الذين جاؤوا لحزب الحمامة في فترة أخنوش.

من جهة أخرى، شدد أخنوش في اللقاء ذاته على أن الحزب يعول كثيرا على تصدر انتخابات 2021، وقال: “إذا كنا سنحتل الرتبة الثالثة، أو الرابعة في الانتخابات التشريعية المقبلة، فلا داعي للقيام بكل هذا الجهد”، مبرزا أن حزبه أصبح يضم عشرات الآلاف من المنخرطين، من بينهم 14 ألف شاب.

تعليقات الزوار

عبر عن رأيك

النص
المرجو إدخال الإسم و البريد الإلكتروني

التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط، دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع "اليوم24" الالكتروني