أخنوش يستعد لتنظيم أكبر تظاهرة شبابية وعينه على 2021

19 يونيو 2017 - 11:40

بدأ عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار في تنزيل الإجراءات العملية لخطته، التي وضعها من أجل تصدر انتخابات 2021، وإزاحة حزب العدالة والتنمية.

عزيز أخنوش عقد، يوم الثلاثاء الماضي، اجتماعا مع المكتب الوطني لشبيبة حزبه، التي لم تر النور إلا في عهده في إطار خطة شاملة، هدفها تحقيق الصدارة في الانتخابات المقبلة.

شباب أخنوش

وكشف مصدر مطلع من حزب التجمع الوطني للأحرار لموقع « اليوم 24 » أن عزيز أخنوش استدعى المكتب الوطني للشبيبة التجمعية لحفل إفطار نظمه في إحدى فيلاته في مدينة بوزنيقة، وأشار إلى أنه ألقى كلمة عبر فيها عن استعداده لدعم الشبيبة، وتمويلها من أجل أن تكون حاضرة في مختلف المحطات المقبلة.

أخنوش

المصدر ذاته، أوضح أن اللقاء تم الاتفاق فيه على تنظيم جامعة صيفية تستقطب آلاف الشباب، وتكون بمثابة منتدى موسع يجمع كل الشباب، الذين جاؤوا لحزب الحمامة في فترة أخنوش.

من جهة أخرى، شدد أخنوش في اللقاء ذاته على أن الحزب يعول كثيرا على تصدر انتخابات 2021، وقال: « إذا كنا سنحتل الرتبة الثالثة، أو الرابعة في الانتخابات التشريعية المقبلة، فلا داعي للقيام بكل هذا الجهد »، مبرزا أن حزبه أصبح يضم عشرات الآلاف من المنخرطين، من بينهم 14 ألف شاب.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

abdou mouka منذ 6 سنوات

كفى كفى فقر البلاد من عندكم من جميع اترك ا......

abdou mouka منذ 6 سنوات

كفى كفاك الشعب فاهم وما اقول لك اترك هدا الواقع

القعقاع منذ 6 سنوات

قال ابو العتاهية: لن تصلح الناس و ا نت فاسد هيهات ما ابعد ما تكابد

التالي