طفل يبكي ويستغيث لإطلاق سراح والده المعتقل على خلفية الحراك- فيديو

image image

بعد الرسالة المؤثرة التي وجهتها طفلة من الريف إلى الملك محمد السادس لإطلاق سراح والدها المعتقل على خلفية حراك الريف، خالد بنعلي، أطلق شقيقها الصغير صرخة مؤثرة جديدة من أجل إطلاق سراح والده.

وظهر الطفل في مقطع فيديو على صفحة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يبكي ويستغرب من اعتقال والده على خلفية هذا الحراك.
وقال الطفل “شنو دار بابا دابا.. ما دار والو”، في إشارة إلى أنه لم يرتكب أي شيء مخالف للقانون سوى أنه احتج من أجل المطالبة بعدد من المطالب الاجتماعية والاقتصادية.

وبعدما أكدت زوجة المعتقل خالد بنعلي في تصريح سابق لــ “اليوم 24” أنها تعيش في حيرة وتيه كبيرة بعد اعتقال زوجها لكونه كان المعيل الوحيد للأسرة، أضاف الطفل ذاته بالقول “دابا شنو غادي نديرو حنايا”.
هذا وتم اعتقال خالد بنعلي أثناء توجهه للعمل بمنطقة خارج مدينة الحسيمة. وكان المعيل الوحيد لأسرته المكونة من أم وزوجة وطفلتين، الأولى تبلغ من العمر عشر سنوات والثانية ثمان سنوات، بينما الطفل التي تحدث في الفيديو المذكور لا يتجاوز سنه خمس سنوات.

وسبق أن أشارت زوجة بنعلي ل “اليوم 24” إلى أنه بعد اعتقال زوجها أصبحت تتخبط في مشاكل يومية، وقالت “راني تالفة ما عرفت ما ندير منين اعتقلو راجلي.. وولادي ما بغاوش يسكتو من البكا على باهم، كينوضو في الليل وكيسولو عليه فين مشا، وأنا عمرني ما خرجت من الدار وما كنعرف فين نمشي حيت ولفت هو اللي كيتكلف بأمور ديال الدار..”.

 

عبر عن رأيك

النص
المرجو إدخال الإسم و البريد الإلكتروني

التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط، دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع "اليوم24" الالكتروني