نقابة CDT تقرر النزول للشارع رغم قرارت منع لفتيت

نداء مسيرة الشموع نداء مسيرة الشموع

وجه المكتب التفيذي لنقابة الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، توجيها إلى جميع فروعه، بـ”ضرورة” مواصلة التعبئة لمسيرات الشموع، التي من المرتقب أن تنظم يوم غد الثلاثاء، تخليداً لذكرى 20 يونيو (أحداث الاضراب العام لسنة 1981).

وجاء في بلاغ نقابة “CDT” الذي وصل “اليوم 24” نسخة منه، أنه ورغم قرارات منع المسيرات في عدد من المدن، “تدعو لمواصلة الجهود من أجل انجاح المسيرات”.

وتابع البلاغ ذاته، أنه “لا يمكن التنازل” عن ما وصفه بـ”المطالب” عبر “الأشكال الاحتجاحية التي يكفلها القانون”.

وقالت النقابة في بلاغها، إنها تحث أعضاءها على “عقد تجمعات أمام مقرات مختلف فروعها وتنظيم المسيرات حسب المسار المبرمج لها”.

للإشارة، توصلت عدد من فروع النقابة المذكورة لقرارت منع مكتوبة من طرف السلطات المحلية، وشملت مدن: الخميسات ومراكش وآسفي وسيدي سليمان وبنجرير وخنيفرة وكرسيف، فضلا عن عدم الرد على طلبات عدد من الفروع التي تقدمت بطلب تنظيم المسيرات.

تعليقات الزوار

  1. مناظرة توزيع الإتهامات محاولة لحجب الإخفاقات “لم تعرفوا ما يجب القيام به هاذا ليس عيبآ لكن طاحت الصومعة علقوا الحجام فذالك دليل على أن الفشل ذريع منذ 7 أكتوبر وما تنقل صاحبكم بالغرفة الثانية لجمع التوقيعات الا دليل آخر عن المخاض بن كيران يبدو أن شبحه لن يفارقهم لأنه صعب عليهم هده ولكن الى متى ستنهمك الناس في العمل المجدي من أجل هاذا البلد الذي يريده عاهل البلاد محمد السادس شامخا بين الامم وحتى المواطن في جهة طنجية تطوان الجسيمة بدأ يشم رائحة التخبط والضبابية التى التين تسير بها الأمور فأين هو التواصل معه وأين هو التواصل مع الحكومة والأحزاب الاخرى لمصلحة هاذاالبلد

عبر عن رأيك

النص
المرجو إدخال الإسم و البريد الإلكتروني

التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط، دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع "اليوم24" الالكتروني