تسريب أسماء لجنة تحكيم  the voice .. الحلاني باق وانضمام نجوم من برامج مواهب أخرى

20 أغسطس 2017 - 16:20

أنهت إدارة قنوات « mbc »، أخيرا، الاتفاق مع الفنانين، الذين سيشرفون على التحكيم في برنامج « The voice » الموسم المقبل، وعلى الرغم من السرية، التي فرضت على الموضوع، إلا أن التسريبات كشفت هوية النجوم المنضمين إلى اللجنة.

وإلى جانب الفنان عاصي الحلاني، عضو اللجنة الوحيد، الذي لا يزال مستمرا مع البرنامج، تعاقدت إدارة « mbc » مع النجمتين الخليجية أحلام، واللبنانية إليسا، والنجم المصري، محمد حماقي.

وعلى الرغم من أن أحلام عضو ضمن لجنة برنامج « Arab idol »، إلا أنها انظمت إلى لجنة التحكيم في « the voice »، علما أن البرنامجين يعرضان على قنوات « mbc »، ما يبدو أنه سهل التعاقد بين إدراة القنوات، والنجمة الخليجية، التي تطلق على نفسها لقب « الملكة ».

وتشير التسريبات كذلك إلى أن الفنانة اللبنانية إليسا انضمت إلى لجنة تحكيم « the voice »، بعد أن مرت من تجربة مشابهة في برنامج « Xfactor ».

ويخوض الفنان المصري، محمد حماقي، فإنها أول تجربة له في التحكيم في برامج اكتشاف المواهب، ليكون إلى جانب أحلام، وإليسا، والحلاني على الكراسي، التي سيتحكمون فيها بالدوران، إعلانا لاهتمامهم بالموهبة، التي سمعوا صوتها فقط دون مشاهدة شكلها، وطلبا منهم لها بالانضمام إلى فرقهم.

يذكر أن لجنة « The voice »، في المواسم السابقة، ضمت كلا من عاصي الحلاني، والقيصر كاظم الساهر، والفنانة المصرية، شرين عبد الوهاب، والفنان التونسي صابر الرباعي، إلا أن الثلاثي الآخير انسحب من البرنامج لأسباب، روج أن لها علاقة بإدارة « mbc »، بينما قالت شرين أن السبب في انسحابها هو عدم تحبيدها للتكرار.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي