مانشستر يونايتد يغري مورينيو بعقد طويل الأجل

مورينيو مورينيو

تسعى إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لتجديد عقد المدير الفني للفريق، البرتغالي جوزي مورينيو، لخمس سنوات أخرى بعد الانطلاقة الجيدة في الموسم الجاري, حسبما نشرته اليوم الخميس صحيفة “ذا صن ” البريطانية.

وقالت الصحيفة: ”إن إدارة مانشستر يونايتد سعيدة بالتطور الذي حدث للفريق خلال موسم ونصف فقط مع “سبيشال وان”، لذلك يرون ضرورة تجديد عقده وتحسين راتبه”.

وأشارت الصحيفة إلى أن مورينيو يحصل حاليا على أعلى راتب بين مدربي العالم بالتساوي مع الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي يساوي 250 ألف إسترليني في الأسبوع، إلا أن راتبه الجديد سيكون أفضل من ذلك.

وأوضحت الصحيفة أن الراتب الأساسي لمورينيو لن يتغير وإنما ستزداد قيمة مكافآت الفوز بالبطولات، ليحصل في الإجمالي على 65 مليون إسترليني بعقد يمتد لـ5 سنوات. وينتهي عقد مورينيو الحالي مع ”الشياطين الحمر” في يونيو 2019, إذ وقع المدرب في 2016 عقدا يمتد لـ3 سنوات. وحقق مورينيو أفضل بداية لمدرب في تاريخ مانشستر يونايتد بالفوز بالدرع الخيرية ثم كأس الرابطة، وأخيرا باليوروبا ليغ، بينما خسر مباراة السوبر الأوروبي أمام ريال مدريد الإسباني.

عبر عن رأيك

النص
المرجو إدخال الإسم و البريد الإلكتروني

التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط، دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع "اليوم24" الالكتروني