استعداداً للقاء كوت ديفوار.. هذا ما قام به رونار بعد تألق تاعرابت

17 أكتوبر 2017 - 23:10

على بعد أيام قليلة على عودة الدولي المغربي عادل تعرابت للتألق رفقة فريقه الإيطالي جنوة، أوردت مجموعة من وسائل الاعلام الايطالية، الصادرة اليوم الثلاثاء، أن هذا التألق جلب أنظار كثيرين إلى اللاعب من بينهم الإدارة التقنية للمنتخب الوطني المغربي.

ذات المصادر أكدت أن هيرفي رونار، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، قام، أمس الاثنين، بالاتصال هاتفياً باللاعب المغربي، طالباً منه العودة للتباري في صفوف المنتخب ، بعد غياب عن حمل القميص الوطني دام أكثر من ثلاث سنوات.

وتحدث رونار، مع اللاعب السابق لكوينر باركرز وبنفيكا، وفق هذه الصحف، حول  عودته في المقابلة المصيرية التي سيجريها “أسود الأطلس” ضد فريق الكوت ديفوار، والتي تعد مفتاح تأهل المنتخب المغرب إلى مونديال روسيا سنة 2018.

وكان تعرابت قد ظهر بمستوى تقني جيد في آخر مقابلة لفريقه جنوة، الأحد الماضي، وسجل خلالها اللاعب أولى أهدافه بقميص فريق “الروسو بلو”، كما أن هدفاً ثانياً ساهم فيه بدوره لأنه  جاء عن طريق  تمريرة من قدمه.

وكان تعرابت قد طالب  يوريتش، مدرب جنوة بمنحه “الفرصة الأخيرة”، بعدما قام بتداريب مكثفة لمدة سنة وفقدانه ما يزيد عن 11 كيلوغرام، وهذه الفرصة استغلها تعرابت ليعود للتألق، وقد شكر اللاعب المدرب بطريقة خاصة بعد تسجيله هدفه ضد كالياري، إذ توجه مباشرة بعد هزه الشباك إلى دكة البدلاء وعانق المدرب بحرارة كنوع من الاعتراف بالجميل.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي