تكريم 3 تلاميذ أعادوا محفظة بها ملايين السنتيمات لمهاجر بأصيلا- صور

تكريم تلاميذ الأمانة بأصيلا تكريم تلاميذ الأمانة بأصيلا

أطلقت ساكنة مدينة أصيلا، لقب “تلاميذ الأمانة”، على ثلاثة تلاميذ يتابعون دراستهم بإعدادية الإمام الأصيلي، بعدما أعادوا محفظة بها ملايين السنتيمات عثروا عليها إلى صاحبها.

وحضي الثلاثة بتكريم من لدن إدارة مؤسستهم في حفل حضره مسؤولون من جهاز الشرطة بالمدينة.

23795551_2084885671739789_5677428190281845571_n

ويتعلق الأمر بكل من آدم الضاوي وأنس الشويخ وأيوب الضاوي، كانوا قد عثروا على محفظة وبداخلها مبلغ مالي، في ساحة محمد الخامس وسط المدينة، وبداخلها حوالي ثلاثة ملايين سنتيم، بالإضافة إلى جوازات سفر وأوراق نقدية من “الأورو” تعود لمهاجر مغربي مقيم في هولندا، وذلك أثناء عودتهم من مدرسة “الإمام الأصيلي”، حيث يتابعون دراستهم.

تكريم تلاميذ الأمانة بأصيلا

وكتب أستاذ حضر التكريم على صفحة المؤسسة بموقع التواصل الاجتماعي: “تلاميذ يستحقون كل التشجيع على أمانتهم وصدقهم مع أنفسهم، تلاميذ لم يغرهم المال وأبوا إلا أن يعطوا درسا لباقي التلاميذ، وهو سلوك نشيد به، خفف عنا الحوادث المتكررة لتلاميذ اعتدوا على أساتذتهم، فهنيئا لثانوية الإمام الأصيلي بمثل هؤلاء التلاميذ، وهنيئا لأصيلا بهم”.

أحد الآباء بدوره قدم شهادة أمام الأساتذة، قائلا “شهادة حق سأقولها لولا مجهود الإدارة والأساتذة لما تصرف أبناؤنا بهذا الشكل”، وهي الشهادة التي قال عنها أستاذ يدرس بالمؤسسة في تدوينة له على صدر نفس الصفحة “هذه شهادة حق نعتز بها، خصوصا في هذا الوقت الذي يعاني التعليم من تطاول ومن تحقير ونكران للجميل”.