أوبو تراهن على الجمال الحقيقي !

OPPO F5 OPPO F5

مرة أخرى  تالقت شركة  أوبو، و هي  رائد وخبير صور السيلفي، بفضل احد اهم إنجازاتها  و ذلك من خلال شراكتها مع عرض الازياء الشهير “فيكتوريا سيكريت” باعتباره الراعي الرسمي لعرض الأزياء السنوي الأكثر انتظارا وترقبا من قبل النساء في جميع أنحاء العالم،  والذي تم تنظيمه  يوم 20 نونبر  في شنغهاي. وقد تم الإعلان عن ليلي ألدريدج و كانديس سوانبويل كسفيرتين دوليتين، في حين تم الإعلان عن المصور المشهور جدا، راسل جيمس، كمستشار للتصوير الفوتوغرافي.

 وقد شرفت “أوبو” منصة العرض الساحرة برفقة ملائكة “فيكتوريا سيكريت”، حيث لمعت أحدث جواهر الشركة، و هو هاتف”أوبو F5″، مرافقا بذلك تطور وازدهار عالم الموضة.

  وقد تمكنت أوبو، رائد ا تقنية التعرّف على الجمال بالذكاء الاصطناعي، من خلال هاتفها الجديد، من توسيع نطاق ابتكاره وإحداث ثورة في مجال تصوير السيلفي، بفضل تقنية التعرّف على الجمال التي  تبرز الجمال الحقيقي.

OPPO

والجدير بالذكر أن شركة  OPPO تعتبر العلامة التجارية الأولى في الصين بحصة سوقية 16.8%، كما تحتل المركز الرابع عالمياً للعلامة التجارية الأكثر مبيعاً للسنة الثانية علي التوالي، وفقاً لآخر الإحصائيات من شركة الأبحاث ) IDC المركز الدولي للبيانات (.وتعتبر شركة OPPO من أسرع الشركات نمواً في العالم، فقد حققت نسبة 133% معدل نمو سنوي (وذلك لعام 2016)  وذلك بغزو 28 سوق من الأسواق العالمية إلي الان.