صحف إيطالية: بنعطية يحصن دفاع جوفنتوس ويعيده لمستويات عالية

03 ديسمبر 2017 - 17:00

تمكن  الدولي المغربي المهدي بنعطية من كسب قلوب جماهير فريق جوفنتوس، داخل وخارج إيطاليا، وذلك بعد المستوى الجيد الذي ظهر به في آخر ثلاث مقابلات خاضها الفريق، والتي أبان فيها عن مستوى تقني عالي.

واحتفت الصحف الإيطالية بالدولي المغربي، وبعودته إلى المستوى الذي كان عليه حين كان يلعب مع فريق روما، والذي كان أحد أحسن مواسم مسيرته الكروية على الإطلاق، ومكنه من نيل ثقة المدرب العالمي الكبير بيب غوارديولا الذي جلبه إلى فريق بايير ميونيخ.

صحيفة « إل كورييري ديللو سبورت » الرياضية، في عددها الصادر نهار اليوم الأحد، كتبت مقالاً بعنوان : »بنعطية يحصن الدفاع »، وتحدث فيه كاتبه عن أنه لا يمكن تجاهل حضور المدافع السابق لروما في آخر ثلاث مقابلات خاضها فريق جوفنتوس، وذلك مردّه إلى حالته البدنية الجيدة.

المنبر ذاته استرسل في حديثه عن عميد المنتخب المغربي وكتب:  » بنعطية فعال في تدخلاته لإيقاف الخصم، إنه العنصر/المفتاح في جوفنتوس الجديدة، جوفنتوس الحديدية.. »

موقع « 90 دقيقة » المتخصص في كرة القدم، ركز على كون مدافع اليوفي لعب 270 دقيقة متتالية  لأول مرة منذ أن حل بتورينو، وتحدث عن كون مدافع أودينيزي السابق، استطاع كسب قلوب جماهير اليوفي، بعد ظهوره المتميز ضد برشلونة وكروتوني ونابولي، كما أنه أصبح يشكل أحد الذين يعتمد عليهم أليغري في تشكيلته.

الموقع الالكتروني « كالتشونيوز 24 » أبرز بدوره أن المهدي بنعطية أصبح « السلاح في دفاع جوفنتوس »، وكتب الموقع أن دفاع « البيانكو نيري »، عاد إلى مستوياته العالمية  العالية، لأن شباكه لم تتلقى  أي هدف في المقابلات الثلاثة الماضية،  بفضل المستوى الجيد للاعب المغربي.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي