SNRT تعلن نجاج خدمث البث الحي عبر الأنترنت-صور

الشركة الوطنية للاداعة و التلفزة - احصائيات البت المباشر عبر تطبيق الهاتف النقال  (2) الشركة الوطنية للاداعة و التلفزة - احصائيات البت المباشر عبر تطبيق الهاتف النقال (2)

تصوير:  رزقو

تواصل الإذاعة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية، تسجيل حضورها في الانترنت، عبر خدمة “SNRT LIVE” المتاحة عبر تطبيق بلغت عدد تحميلاته 702000 تحميل بعد 3أشهر من إطلاقه.
وكشف مسؤول التواصل بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، كريم السباعي، اليوم الثلاثاء، في ندوة صحفية خصصت للإعلان عن أرقام خدمة البث الحي بعد 90 يوما من إطلاقها، أن عدد مستخدميها القاطنين خارج المغرب بلغ 40 في المائة، فيما يستعملها 60 في المائة من المتواجدين داخل أرض الوطن.

الشركة الوطنية للاداعة و التلفزة - احصائيات البت المباشر عبر تطبيق الهاتف النقال (1) وبخصوص نسبة زيارات موقع “SNRT LIVE”، قفد بلغت 50 في المائة من الهاتف، و45 في المائة من الحاسوب، و5 في المائة من اللوحات الإلكترونية.

الشركة الوطنية للاداعة و التلفزة - احصائيات البت المباشر عبر تطبيق الهاتف النقال (7)

 

واحتل تطبيق “SNRT LIVE” الرتبة الأولى كأفضل تطبيق مغربي في نونبر 2017، ويلجأ إليه 86 في المائةمن المستخدمين، أما 14 في المئة الباقية، فالموقع الإلكتروني بوابتهم إليها .

الشركة الوطنية للاداعة و التلفزة - احصائيات البت المباشر عبر تطبيق الهاتف النقال (2) الشركة الوطنية للاداعة و التلفزة - احصائيات البت المباشر عبر تطبيق الهاتف النقال (4)

تعليقات الزوار

عبر عن رأيك

النص
المرجو إدخال الإسم و البريد الإلكتروني

التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط، دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع "اليوم24" الالكتروني