منتخب بنما يغازل ” “الأسود” استعدادا لتونس في المونديال

ثنائية المنتخب الوطني التاريخية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 في مرمى كوت ديفوار ثنائية المنتخب الوطني التاريخية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 في مرمى كوت ديفوار

يبدو أن المباراة الودية بين المنتخبين المغربي والأرجنتيني التي بشر بها فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، المغاربة قبل أيام، أصبحت في خبر كان بعد قرعة كأس العالم بروسيا سنة 2018 التي وضعت الأسود في مجموعة صعبة إلى جانب إسبانيا والبرتغال وإيران، إذ أن الاتحاديين الكرويين المغربي والأرجنتيني سيحاولان البحث عن مواجهة منتخبات تتشابه طرق لعبها مع خصومها في روسيا.

هذه الفرضية أصبحت مطروحة بقوة بعد إشارة الاتحاد الكروي البانامي إلى إمكانية مواجهة المغرب قبل مونديال روسيا، حسب منابر إعلامية لاتينوأمريكية. غير أن مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سيصرفون النظر عن الموضوع لعدم استيفاء بنما للمعايير التي يبحث عنها رونار استعدادا لمنتخبات إسبانيا، والبرتغال، وإيران,.

مصادر مغربية أوضحت لـ”اليوم 24″ أن مواجهة منتخب بنما للمنتخب التونسي في روسيا دفع الاتحاد الكروي البانامي إلى وضع المغرب ضمن المنتخبات التي يمكن مواجهتها قبل المونديال، نظرا إلى تقارب طريقة وأسلوب لعب الأسود ونسور قرطاج.

 

عبر عن رأيك

النص
المرجو إدخال الإسم و البريد الإلكتروني

التعليقات الواردة من القراء تعبر عن آرائهم فقط، دون تحمل أي مسؤولية من قبل موقع "اليوم24" الالكتروني