جماهير الرجاء لها طلب لعميد فريقها

محسن متولي محسن متولي

.

يونس مردوخ

تطالب جماهير فريق الرجاء البيضاوي لاعبها محسن متولي، وعميد فريقها، بأن يستغل فترة توقف البطولة الوطنية، للرفع من مستوى لياقته البدنية، الذي فقدها بعد العودة من الحجر الصحي.

وجاء في الرسالة الموجهة إلى عميد الفريق بالحرف “لإننا نحب ونحترم العميد “محسن متولي”، لذلك نرجو منه أن يستغل فترة توقف المنافسة، للرفع من مستوى اللياقة، والعودة إلى “الفورمة”، التي كان عليها قبل كورونا، كلنا من أجل محسن متولي لحمل لقب محمد السادس للأبطال.

وكان محسن متولي، قبل توقف المنافسات، بسبب جائحة كورونا، من بين أحسن اللاعبين إن لم يكن أفضلهم، إذ كان هداف فريق الرجاء في منافسة كأس العرب، التي تحمل، العام الجاري، اسم الملك محمد السادس، وكان له الفضل في تخطي فريقه عقبة الوداد بالريمونطادا الشهيرة.
يذكر أن فريق الرجاء تخطى عقبة الدراويش، أول أمس الاثنين، بريمونطادا، وصفها المعلق “فارس عوض” بالجنونية، لكون فريق الرجاء عاد من مصر بهزيمة صغيرة، بهدف لصفر، والشوط الثاني جاء بعد مضي 11 شهرا.
ودخل الدراويش إلى المقابلة بحس دفاعي إيطالي، لكسب رهان التأهل، وكان لهم ما أرادوا في الشوط الأول، بخروجهم بالتعادل السلبي، لكن في الشوط الثاني دخل أبناء أبوشروان إلى أرضية الملعب، ولهم رغبة في تحقيق الريمونطادا، وبالفعل حققوها، إذ فازوا بـ3_0 تناوب على تسجيلها كل من محسن متولي بين مالنغو، ومحمود بنحليب ليتأهلوا إلى نهائي 6 مليارات.